أخر الاخبار

49 نصيحة لتطوير الذات وعقلية النجاح من جاكسون براون

 49 نصيحة لتطوير الذات وعقلية النجاح من جاكسون براون - من كتاب ارشادات الحياة القصيرة

التنمية الشخصية هي عملية تستمر مدى الحياة وتنطوي على النمو كشخص في جميع جوانب الحياة - فكريًا وعاطفيًا وروحيًا وجسديًا. إنها عملية أن تصبح أفضل نسخة من نفسك يمكن أن تكون. تطوير الذات لا يتعلق بالكمال - إنه يتعلق بالتقدم. يتعلق الأمر بالمضي قدمًا في الحياة، حتى لو لم يكن لديك كل الإجابات. يتعلق الأمر باتخاذ إجراء، حتى عندما تكون خائفًا. فهو يقع في حوالي التعلم وإذا كنت تبحث عن طرق لتحسين نفسك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك. لقد جمعنا بعضًا من أفضل موارد التطوير الذاتي، حتى تتمكن من البدء في إجراء تغييرات إيجابية في حياتك اليوم.

شاهد 49 نصيحة لتطوير الذات وعقلية النجاح من جاكسون براون بالفيديو


حول كتاب ارشادات الحياة القصيرة Short Life Tips:

تمكن جاكسون براون من خلال بعض الكلمات البسيطة للحكمة التي استقاها من الآخرين، جنبًا إلى جنب مع تجاربه الخاصة، كان قادرًا على كتابة هذا الكتاب الرائع، الذي أصبح من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك، حول مجموعة من الأشخاص المهمين. اقترح أنه يريد توجيه ابنه قبل دخول الكلية، و عندما شكلت المطالبات الكثير من الصفحات حتى أصبح كتابًا، قرر بيعه وتقبله الناس كثيرًا لأنهم وجدوا فيه فوائد كبيرة. 



  • أنت تعيش مرة واحدة فقط، لذا استفد منها إلى أقصى حد. 
  • افعل ما تحب واتبع أحلامك. 
  • كن إيجابيا ومتفائلا - سيغير حياتك للأفضل. 
  • عش في الحاضر - لا تفكر في الماضي أو تقلق بشأن المستقبل.
  • لا تخف من المجازفة - قد تفاجئ نفسك بما يمكنك تحقيقه.
  • اعتز بصداقاتك وعلاقاتك الأسرية - فهي هدايا ثمينة. 
  • كن لطيفًا ومفيدًا للآخرين - فهذا سيجعلك تشعر بالرضا أيضًا. 
  • تعلم بقدر ما تستطيع - المعرفة قوة!
  • لا تستسلم أبدًا - بغض النظر عن مدى صعوبة الأمور، آمن دائمًا بنفسك وبقدرتك على التغلب على العقبات

نبذة عن المؤلف جاكسون براون:

عمل جاكسون كمخرج إبداعي في وكالة إعلانات وأصبح أحد أشهر الكتاب في العالم بعد نشر كتابه "نصائح لحياة قصيرة". العالم، عندما وجد براون كتابه مشهورًا، تبعه بعدد من الأعمال الأخرى، والتي تُرجمت إلى أكثر من 35 لغة، وبيعت ملايين النسخ في جميع أنحاء العالم، وتلقى المؤلف العديد من القراء المختلفين أخبره عن المدى الذي وصلت إليه كتبه أثرت على حياتهم. يراجع جاكسون كتابه يعرف معظمنا ما يتعين علينا القيام به لجعل حياتنا أفضل ومفيدة، لكننا في بعض الأحيان ننسى، لذا فإن كتابي البسيط هو مجرد تذكير بهذه الأشياء، إذا فعلنا ذلك جيدًا وفي الحب روحيًا، يمكننا تغيير حياتنا بشكل جذري . 

عقلية النجاح مهمة جدًا لأي شخص يريد تحقيق النجاح

عقلية النجاح هي حالة ذهنية. إنه الإيمان بأنه يمكنك تحقيق النجاح في كل ما تفعله. يعتقد الأشخاص ذوو العقلية الناجحة أن عملهم الجاد سيؤتي ثماره. إنهم لا يستسلمون بسهولة، ويبحثون دائمًا عن طرق للتحسين. الأشخاص ذوو العقلية الناجحة لا يدعون أخطائهم تحددها، يتعلمون من أخطائهم ويمضون قدما ، كما أنهم لا يقارنون أنفسهم بالآخرين، إنهم يعلمون أن لكل شخص رحلته الخاصة نحو النجاح. إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا، فأنت بحاجة إلى تطوير عقلية ناجحة. فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتطوير عقلية ناجحة: 

  1. ضع أهدافًا واعمل على تحقيقها 
  2.  ثق بنفسك 
  3. كن مثابرًا 
  4.  كن إيجابيًا
  5. التمارين الرياضية
  6. النوم الكافي
  7.  حلقات النقاش
  8. القراءة
  9. التحلي بالمسؤولية بنسبة 100%:
  10. الابتعاد عن الحسد:
  11. عدم التركيز على إخفاقاتك:
  12. إنجاز العمل وتنفيذه في الوقت المناسب:
  13. عدم التركيز على المال ركز علي القيمة 
  14. الإحساس بالامتنان:
  15. تقليل استخدام الأجهزة الإلكترونية
  16. الاعتماد على الذاكرة
إنهم يعلمون أنه يمكنهم خلق فرصهم الخاصة ولا يخشون المخاطرة. الأشخاص ذوو العقلية الناجحة لديهم أيضًا عقلية النمو، هذا يعني أنهم يؤمنون بإمكانية تطوير قدراتهم وذكائهم من خلال الجهد والتعليم الجيد والمثابرة. إنهم لا يعتقدون أن الذكاء ثابت، إنهم يعرفون أنه يمكنهم أن يصبحوا أكثر ذكاءً من خلال العمل الجاد والممارسة .

طور نفسك الان واكتشف اسرار الثراء خطوة بخطوة 

هل تريد الوصول للحرية المالية وتطوير نفسك وتحقيق ذاتك ، تحلم بمنزل او سيارة ورصيد بنكي واستثمارات او تريد سداد ديونك ان كان عليك ديون .. لايمكنك تحقيق ذلك وأنت في حالة سكون وراحة ، عليك أولا أن تقرر أنك تريد ذلك أو تريد أشياء أخري لامشكلة بل يمكنك تدوينها في ورقة سيعطيك ذلك حافز قوي بكل تأكيد . 
ثم الان تعال معي لاخبرك كيف ستفعل ذلك وصدقني الامر ليس محل نظر وتفكير هنا لن يأخذ الامر منك سوي دقيقة واحدة هي التي تفصلك عن تحقيق طموحاتك أو البدء بالأمر علي الأقل .
لا أريد الاطالة عليك لا بد وأنك سمعت بمصطلح الرح من الانترنت قبل الان اوالعمل عبر الاون لاين وأن هناك من يحقق عشرات الالاف شهريا من هذا العمل وأنا واحد منهم بفضل الله ، وأنت يمكنك في خلال شهر واحد فقط أن تصبح مثلي لديك مصدر دخل وعمل حقيقي وبراند وبزنس كامل ينمو ويكبر مع الوقت والمفأجأة أنني سأعلمك كل هذه الأسرار مجانا .. ما رأيك !

اشترك الان بكورس كيف تكسب المال اونلاين تدريب مباشر معي (محمد أشرف) مجانا سيجعلك مؤهلاً لتحقق الاف الدولارات شهريا 

ماذا تنتظر ..!! أشترك الان 
كورس كامل وشامل تم وضعه من فريق مختص من العمل عبر الاونلاين والتسويق الالكتروني لمدة 10 سنوات ، هذا الكورس كان من المفترض أن يكون مدفوعاً ولكن قررت جعله مجاناً لتعم الفائدة للجميع ولا نسألكم إلا الدعاء ، الاشتراك سهل بمجرد الدخول للصفحة سيطلب منك الاشتراك بمنصة الكورسات المحترمة teachable.com ويمكنك مشاهدة الكورس كيف تكسب المال اونلاين بكل سهولة بعدها . 

محمد أشرف

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -